No, you don't get the point.
Every Hadith I've posted is SOUND. The chains of transmission are verified and they have been commented upon by reputable Shaykh such as Ibn Taymiyyah.. There is no issue regarding how substantial the Hadiths are.
Show me any contradiction. If you knew Arabic and weren't relying on weak translations you'd realize there is no conflict, sport. Learn what tadfeel means, then we can discuss this.
Between me and you, it's obvious you only reject this fact because of your unnatural hatred towards Darod. Grow up.
Now answer the question: What Madhab do you adhere to?
Regarding the first claim of the "soundness" of the posted hadiths, its clear the subject of this post and the starter of this thread cant really read Arabic to a good standard. The initial post in which he copy-pasted a chunky bit of religious literature contained many, many hadiths that were not sound by narration. Whats funny is that it is stated in the very Arabic texts he quoted, that these Hadiths lacked reputable narrators. I will quote his post and highlight the bits I am refering to:
Every Hadith here is Sahih, as is the chain of transmission, I'm currently translating from the original Arabic. No chance of fabrication, Ibn Taymiyyah has verified and commented on every single Hadith I've posted.
Here's the original Arabic:
وقد جاء في الأحاديث "فضل العرب عموماً" أخرج البخاري عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "بعثت من خير قرون بني آدم قرناً فقرنا حتى كنت من القرن الذي كنت فيه". اه.
وأخرج الترمذي عن العباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن الله خلق الخلق فجعلني في خيرهم، ثم جعلهم فرقتين فجعلني في خيرهم فرقة، ثم جعلهم قبائل فجعلني في خيرهم قبيلة، ثم جعلهم بيوتاً فجعلني في خيرهم بيتاً وخيرهم نفساً" وقال: هذا حديث حسن.
وأخرج الترمذي عن سلمان قال: قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يا سلمان لا تبغضني فتفارق دينك" قلت: يا رسول الله كيف أبغضك وبك هداني الله؟ قال: "تبغض العرب فتبغضني" وقال: هذا حديث حسن غريب.
وأخرج عن عثمان بن عفان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من غش العرب لم يدخل في شفاعتي ولم تنله مودتي" وقال: هذا حديث غريب لا نعرفه إلا من حديث حصين ابن عمر الأحمسي عن مخارق، وليس حصين عند أهل الحديث بذاك القوي.
وأخرج الترمذي عن محمد بن أبي رزين عن أمه قالت: كانت أم الحرير إذا مات أحد من العرب اشتد عليها، فقيل لها: إنا نراك إذا مات رجل من العرب اشتد عليك، قالت: سمعت مولاي يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من اقتراب الساعة هلاك العرب" قال محمد بن أبي رزين: ومولاها طلحة بن مالك، هذا حديث غريب لا نعرفه إلا من حديث سليمان بن حرب(1).
وأخرج مسلم عن أم شريك أنها سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: "ليفرن الناس من الدجال في الجبال" قالت أم شريك يا رسول الله فأين العرب يومئذ ؟ قال "هم قليل" وأخرجه الترمذي أيضاً وقال: هذا حديث حسن صحيح غريب.
وأخرج مسلم عن جابر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن الشيطان قد يئس من أن يعبده المصلون في جزيرة العرب، ولكن في التحريش بينهم، كذا في (مشكاة المصابيح) وأخرجه الترمذي بغير لفظ (في جزيرة العرب) وقال: وفي الباب عن أنس وسليمان بن عمرو بن الأحوص عن أبيه: هذا حديث حسن. اه
وفي زوائد مسند البزار للهيثمي عن علي رضي الله عنه يقول: أسندت النبي صلى الله عليه وسلم إلى صدري فقال: "يا علي أوصيك بالعرب خيراً". قال البزار لا نعلمه يروى عن علي إذا بهذا الإسناد، وأبو المقدام هو ثابت الحداد روى عنه منصور بن المعتمر وسفيان الثوري وهو أبو عمرو بن ثابت.
وأيضاً فيه عن أبي موسى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إني دعوت العرب فقلت: اللهم من لقيك منهم مصدقاً بك موقناً فاغفر له". قال البزار لا نعلم رواه عن ثابت إلا مروان، ولا عنه إلا الحسن بن بشر. اه
وفي زوائد مسند البزار في فضل جزيرة العرب حدثنا محمد بن العلاء حدثنا الحسن بن عطية حدثنا قيس عن يونس يعني ابن عبيد عن الحسن بن الأحنف بن قيس عن العباس بن عبدالمطلب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "لقد برأ الله هذه الجزيرة من الشرك ما لم يضلهم النجوم" حدثنا احمد بن محمد بن الوليد حدثنا موسى بن داود حدثنا قيس عن يونس عن الحسن عن الأحنف عن العباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال بنحوه، قال البزار لا نعلم رواه إلا العباس، ولا له عنه إلا هذا الإسناد، حدثنا إبراهيم بن زياد حدثنا إبراهيم بن أبي العباس حدثنا عبدالحميد بن بهرام عن شهر بن حوشب عن عبد الرحمن بن غنم عن أبي الدرداء قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن الشيطان قد يئس أن يعبد في جزيرة العرب و لكن قد رضي بمحقرات".
قال البزار قد روي من غير طريق عن أبي الدرداء حدثنا الفضل بن سهل حدثنا معاوية بن عمرو حدثنا أبو إسحاق الفزاري عن الأعمش عن أبي صالح عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن الشيطان قد يئس أن يعبد بارضكم هذه، ولكن قد رضي منكم بالمحقرات" قال البزار قد رواه أبو إسحاق هكذا ورواه غيره عن الأعمش عن أبي صالح عن أبي هريرة أو أبي سعيد. اه
وأخرج الترمذي عن سليمان بن عمرو بن الأحوص عن أبيه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في حجة الوداع "أي يوم هذا" ؟ الحديث وفيه "وإن الشيطان قد يئس أن يعبد في بلادكم هذه أبداً، ولكن ستكون له طاعة فيما تحقرون من أعمالكم فيرضى به". قال الترمذي: هذا حديث حسن صحيح. اه
Some of the above quoted hadiths are certified "hasan", which in the Science of Hadith is one step above Hadiths that are labeled "Daciif" or weak. Others are labeled by the authors as "Strange". Some have a flow in the chain of narration while others are not even to do with Arabs, but rather they refer to the Dajjal.
Just to point out the flow in your empty rhetorics. You label people as liars and accuse them of not knowing their deen when its clearly obvious that you havent got a clue what you've just posted. You claim to be an Arab in hopes of bringing forth what little claim to nobility you have, a pathetic attempt to attain virtual glory that shows nothing but a huge lack of self-assurance.
My family has more claim to the nasab of qureysh than yours, but in my eyes humans are all equal. I would rate you based on your deen, intellect and knowledge and physical ability. I would never accept that the Caliph should be from Qureish. A leader could be anyone with the mental and physical ability, period.
Speaking of superiority, today I would say the West world is much more superior than arabs. The East also of superiour qualities to that of arabs. Your beloved Arabs lay today in the rear end of humanity. Nothing to be proud of.
You should show some pride in being Somali, kid.